أسرار لعبة pes 2015 وطريقة التغلب على أي شخص تخوض معه مباريات كلها هنا...(فيديو)


بيس 2015 اخر اصدار من شركة كونامى التى اصدرت قبلها 11 اصدار بداية من عام 2004 الى حتى الان وهذه اللعبة طريقة لعبها مختلف عن باقى الاصدارات ففى بدايتى للعب هذه اللعبة كنت اسجل هدفين ثم يعاود المنافس الى تسجيل اربعة اهداف و لكن بعد الاندماج فى اللعبة اكثر استطعت ان العبها و ان افوز لكن بصعوبة و بعدها اصبح الامر سهل و اصبحت العب على اصعب مستوى فى اللعبة و افوز.

كيف تمر من اللاعبين و تسجل اهداف 

اولا يجب عليك ان تفهم ان طريقة المراوغة فيها تعتمد على ان تضع اللاعب فى ظهرك و نصيحة لا تستخدم المهارة فى المرور بل السرعة هى السر.

شاهد هذا الهدف لتعرف ما اقصده

الركنيات 

اذا اردت ان تلعب ركنية فيجب ان تملئ شريط الباور الى اعلى من نصفه و ان لا يكون مرتفع "نصيحة" لا تمرر الركنيات فأنا سجلت العديد من الاهداف عن طريق الركنيات و اذا ارتدت الكرة من الدفاع و جاءت لك امام المرمى خارج منطقة الجزاء  فسدد مباشرة فى المرمى 

بالنسبة للمهارة فى هذه اللعبة:

ادخل الى setting و عرف الزر R



و بعد ذلك ادخل الى اللعبة و امشى بالكرة و اضغط على الزر الذى عرفته به و ستجد اللاعب قام بحركة رائعة.

شاهد ماذا سيحدث اذا نفذت الخطوات:



بالنسبة الى قطع الكرة من الخصم فعند قطع الكرة لا تضغط هلى اى اتجاه اضغط فقط على زرى السرعة و الذى يمرر فقط و اياك ان تضغط اى اتجاه.


ركلات الجزاء: 

اضغط على اتجاه الى اسفل و املئ نصف الباور و ستجد الحارس قد قفز فى اتجاه و الكورة فى المنتصف تسكن فى الشباك مجربة اكثر من مرة و عندما تريد ان تتصدى الى ضربة جزاء فلا تستعجل عندما تجد اللاعب تحرك لكى يسدد اضغط على اى اتجاه على حسب توقعك و لا تضغط و اللاعب مازال يقف .
شاهد هذا الفيديو لضربات الجزاء



الفولات و الاخطاء 

دائما ما تأتنى فاولات و دائما ما اسجلها لأنها سهلة جدا سوف تضبط الاشارة الصفراء فى الزاوية المفتوحة و سوف تضغط على سهم اعلى من الاسهم حتى تكون الكرة ارضية ثم سوف تملئ الباور الا قليل و ستجدها سكنت الشباك و مجربة فى اكثر من مرة

شاهد هذا الفيديو مثال:





افضل خطة للعب 

افضل خطة تؤدى غرضى هى 4 2 2 2

4 : مدافعين (cb)    و ظهير ايسر و ظهير ايمن 

لاعبين ارتكاز cmf 

2: جناحين Lmf   و RMF

2: لاعب تحت المهاجم الصريح مركزه SS و المهاجم الصريح CF

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح إظهار النجوم بجانب مدونتك في محرك بحث جوجل

كود لفك الحظر عن حساب الفيس بوك

نتيجة الشهادة الابتدائية بمجميع محافظات مصر 2016 || من المواقع الرسمية للمديريات